shape
الشروط والاحكام shape

الشروط والأحكام المتعلقة بالعميل "طالب الخدمة"

  • تتلقى إدارة التطبيق طلبات العملاء عبر التطبيق الالكتروني، فيما يرغبون فيه بالحصول عليه من الخدمات البيطرية سواء بالعيادة، أو البيطري المتنقل ،او توفير المنتجات الطبية ،أو الغذائية الخاصة بالحيوانات الأليفة، وما يحتاجونه العملاء من خدمات ومنتجات.
  • تعمل إدارة التطبيق على متابعة التطبيق وتحديثه وتقديم الخدمات بشكل سريع ومُرضِي.
  • يقوم "العميل" باختيار الخدمة التي رغب فيها مما هو متوافر بالتطبيق الالكتروني مع مراعاة دقة اختياره قبل الدفع وأن وصولها له بالوقت والمواصفات التي رغب فيها بناء على طلبه ورغبته فيما قام باختياره.
  • الالتزام بحماية و مُراعاة حفظ المعلومات التي يتم جمعها بالتطبيق، و ضمان حماية الخصوصية، وعندما يُطلَب تقديم بعض المعلومات التي يمكن التعرّف من خلالها على الهوية عند العمل بهذا التطبيق فلن يتم استخدام هذه المعلومات إلاّ وفقاً لبيان سياسة الخصوصية والحماية، علماَ أنه قد تتغير سياسة الخصوصية للتطبيق الالكتروني من وقت لآخر من خلال تحديثه، ويجب مُراجعة التحديثات من وقت لآخر للتأكد من مناسبة هذه التغييرات وملائمتها، وفي كل حال فإن العمل على التطبيق يضمن حماية المعلومات قبل وبعد تحديثها وما يجرى عليها من تغييرات ولن يتم الوصول لها أو الكشف عنها من أي جهة غير مصرح لها بذلك.
  • أي روابط أخرى أو إعلانات أو ظهور مواقع أخرى على التطبيق يتم التعامل معها دون اتباع تعليمات السياسة والخصوصية الموضوعة مُسبقاً بالتطبيق فإن إدارته غير مسؤول عنها.
  • عدم القيام بأي حال بالمتاجرة أو ببيع أو توزيع المعلومات لأطراف ثالثة، ما لم تتم الموافقة صراحة على ذلك من صاحب المعلومة، أو طبقاً لما يقضي به النظام في ذلك، وأن استخدام المعلومات الشخصية وغيرها يكون بهدف إرسال المُعطيات عن العروض والمستجدات في التطبيق وتزويدها لدى العيادات والمراكز البيطرية للحصول على الخدمات من خلال التطبيق سواء التوصيل أو التأكيد على الطلبات أو تأكيد عملية الدفع ووسائلها المتوافرة لدى التطبيق.
  • الالتزام بالتواصل عبر الايميل الخاص للشكاوي عند توافر أي مشكلات على التطبيق، وسيتم النظر لها بعين الاعتبار وحلها بأسرع وقت، وفي حال وجود اقتراحات يمكن التواصل عبر البريد الالكتروني الخاص بالتطبيق لإبدائها.
  • عند تأكيد الطلب من العميل فسيتم توصيله الى موقعه خلال الوقت المحدد عند تأكيد الطلب، ودون إخلال أو إضرار بالطلب حتى يتم توصيله وتسليمه –و أي أضرار أو تقصير في ذلك من مقدم الخدمة بما قد يؤدي لعدم وصول الطلب أو وصوله بغير حالته المعروضة فإن حقوق طالب الخدمة محفوظة لدى البائع وتعويضه إن لزم الأمر.
  • سياسة الإرجاع للمنتج أو الخدمة المقدمة عبر التطبيق فيما يطلبه العميل تكون خلال 24 ساعة،  وأن يكون المنتج بحالته التي تم توصيله عليها دون إتلاف أو تلف من العميل طالب المنتج أو الخدمة.
  • هذه الشروط والأحكام ملزمة ولا يتم فسخها أو الخروج عليها بإرادة منفردة بعد الموافقة عليها.
  • العناوين المسجلة بالتطبيق هي المعتبر لها في التواصل وبحال تم تغيير هذا العناوين فيتم الإخطار بما تم من تغيير.
  • المحتوى والمواد الغير ملائمة اخلاقياً او دينياً بشكل من الاشكال، المحتوى او المواد التي لا تتوفق مع القانون المحلي والشرعي الإسلامية والقواعد والأخلاق والقيم والآداب والتقاليد.
  • المحتوى او المواد التي قد تهدد الامن القومي.
  • المحتوى او المواد التي قد تروج او تندرج في ايطار المقامرة.
  • التزام طالب الخدمة أو المنتج بسداد تكلفة قدرها 25 ريال سعودي من قيمة كل طلب يتم توصيله من خلال التطبيق الالكتروني، يتم سدادها عبر الآلية المقررة بالتطبيق. تمثل رسوم التوصيل وتقديم الخدمة.
  • سياسة اللإلغاء – يمكن إلغاء الطلب خلال مدة زمنية قدرها (72) ساعة أو تبديل الطلب بآخر وبحال الإلغاء بعد هذه المدة يتم خصم رسوم العملية من قيمة الطلب المطلوب إلغاؤه وذكر بعد رفع طلب عبر قنوات التواصل البريد الالكتروني في قسم الشكاوي عبر التطبيق الالكتروني.
  • التسجيل في التطبيق والاقرار على سياسة الشروط والأحكام هو مثابة موافقة العميل على البنود أعلاه و المتفق عليها

 

الشروط والأحكام المتعلقة بالعميل "التاجر / مقدم الخدمة"

  1. المنتجات بالتطبيق لتكون متاحة أمام العملاء فيما يتعلق بالخدمات البيطرية سواء بالعيادة، أو البيطري المتنقل، أو توفير المنتجات الطبية ،أو الغذائية الخاصة بالحيوانات الأليفة، وما يحتاجونه العملاء من خدمات بيطرية .
  2. المنتجات التي يتم عرضها تكون مُطابقة عند تسليمها لنفس مواصفات عرضها على التطبيق الإلكتروني وطَبقاً لما طلبه العميل على أساس المواصفات المعروضة.
  3. الالتزام بتوفير المستندات المطلوبة وتقديمها، وذلك للحصول على الموافقة لتقديم الخدمات عبر التطبيق ولتفعيل لوحة التحكم، وكافة الأوراق الأخرى التي تلزم للموافقة على الاعتماد.
  4. توفير الطلبات للعملاء فيما يطلبونه من خدمات ومنتجات لتكون جاهزة ومتاحة على التطبيق.
  5. متابعة طلبات العملاء بشكل مستمر وعدم التأخير في قبول الطلبات أو الخدمات التي يطلبها العملاء.
  6. الالتزام بتقديم أفضل الخدمات للعملاء.
  7.  الالتزام بجودة الخدمات والمنتجات وفي حالة وجودة شكوى من قبل العملاء فإن التطبيق غير مسؤول عن ذلك، سواء تعلقت بجودة تقديم الخدمة من خلال العيادة البيطرية او الطبيب البيطري المتنقل أو كافة ما يتعلق بخدماته ومنتجاته،  او شكوى على التقارير والاستشارات البيطرية من قبل البيطري أو ما يتعلق بجودة المنتجات الخاصة بالحيوانات الأليفة أو الأدوية الطبية ومدى صلاحيتها – ولا بد أن تكون الخدمات عبر التطبيق تؤدي لرضاء العملاء لأن للعميل إمكانية تقييم مستوى جودة الخدمة المقدمة وابداء الرأي والاقتراحات عن مدى رضاه عن الخدمة المقدمة عبر التطبيق الالكتروني.
  8. عند القيام بالتسجيل في التطبيق بعد الحصول على الموافقة من قبل إدارة التطبيق يلتزم التاجر بتوفير خدمات التوصيل للعملاء علما ان خدمات التوصيل لا يتم تقديمها من قبل إدارة التطبيق ( خدمات التوصيل مسؤولية التاجر بعد إضافة منتجاته في التطبيق وتقديمها للعملاء
  9. رسوم التوصيل تم تحديدها من قبل إدارة التطبيق وهو مبلغ (25 ريال سعودي) عن كل عملية طلب خدمة التوصيل من خلال التطبيق ويتم تحويلها مع قيمة المنتج لحساب البنكي الخاص بالتاجر بعد المدة المتفق عليها
  10. مُراعاة حماية وحفظ المعلومات التي يتم جمعها بالتطبيق، وضمان حماية الخصوصية والسرية لهذه المعلومات.، ولا يتم الوصول لها أو الكشف عنها لأي جهة غير مصرح لها بذلك.
  11. أي روابط الكترونية لا تتعلق بالتطبيق أو إعلانات أو ما يظهر من مواقع أخرى على التطبيق يتم التعامل معها دون اتباع تعليمات السياسة والخصوصية الموضوعة بالتطبيق فإن إدارة التطبيق غير مسؤولة عنها.
  12. عدم المتاجرة أو البيع أو التوزيع للمعلومات المتوافرة بالتطبيق لأطراف ثالثة، ما لم تتم الموافقة صراحة على ذلك من صاحب المعلومة، أو طبقاً لما يقضي به النظام في ذلك، وأن استخدام المعلومات الشخصية وغيرها يكون بهدف إرسال المُعطيات عن العروض والمستجدات في التطبيق لتقديم خدمات التوصيل و التأكيد على الطلبات و تأكيد عملية الدفع ووسائلها المتوافرة لدى التطبيق.
  13. المشكلات التي قد تطرأ بالتطبيق يتم التواصل بشأن حلها من خلال القنوات المتوافرة بالتطبيق عبر الايميل الخاص للشكاوي، وسيتم النظر لهذه الشكاوى بعين الاعتبار وحلها بأسرع وقت، وفي حال وجود اقتراحات فيمكن التواصل عبر البريد الالكتروني الخاص بالتطبيق لطرحها ودراستها لتفعيلها.
  14. عند تلقي الطلب على التطبيق الالكتروني فيما يرغب فيه العميل من توصيله له ، فيتم توصيل الطلب للعميل الى موقعه خلال الوقت المُلائم، ودون إخلال أو إضرار بالطلب حتى يتم توصيله وتسليمه في موعده – وأن أي أضرار أو تقصير في ذلك بما يؤدي لعدم وصول الطلب أو وصوله بغير حالته المعروضة فإنه يتحمل التاجر تعويض العميل تعويضاً مُلائماً للوصول للمستوى المُرضي للعميل.
  15. سياسة الشروط والأحكام سارية بين الطرفين بمجرد الموافقة والإقرار بها ما لم تُخطر إدارة التطبيق للتاجر أو البائع بخروجه من التطبيق.
  16. بحال وقع أضراراً بسبب التقصير في الالتزامات وتكرر هذا التقصير من التاجر أو البائع المنضم للتطبيق فيكون لإدارته إنهاء التعاقد معه دون مساس بحقوق أو مستحقات قد تربت لإدارة التطبيق.
  17. العناوين التي وردت بالتطبيق هي المعتبر لها في التواصل وبحال تم تغييرها فيجب الإبلاغ بما وقع من تغيير.
  18. لمالك التطبيق مُقابل مالي يُمثِل نسبة (5%) من اجمالي قيمة كل طلب يتم توصيله من خلال التطبيق الالكتروني- ويتم موافقة التاجر أو البائع المتعاقد بالتطبيق على الشروط والأحكام
  19. تم تحويل الأرباح التي تخص التاجر بعد خصم نسبة الفائدة التي تخض التطبيق وذلك خلال مدة أقصاها من 3  أيام  الى  7 أيام عمل